arablog.org
mood-coffee-cup-design

اكواب قهوة مصممة لتعكس مزاجكم

الكثير من الشخاص ليسوا أصحاب مزاج جيد في الصباح، ومعظمهم قد لا يرغبون بالحديث أو التواصل مع الآخرين في وقت مبكر من اليوم. لذا قام فريق تصميم “بلاك بون” (Black Bone Creative) بإبتكار هذا الحلّ لمقهى “جوات” (Gawatt)، حيث أصبح بإمكان المستخدمين أن يظهروا للأشخاص المحيطين بهم تغيّر مزاجهم بواسطة تصاميم مميزة لأكواب القهوة.

لن يحتاج المستخدمين سوى الى تحريك الغطاء الخارجي للكوب الى أن يعكس مزاجهم، من منزعج ولا يزال يشعر بالنعاس، الى البدء بالصحو والتركيز، الى مستيقظ تماماً وفي تركيز كامل. بالإضافة الى هذه المقاربة الفريدة من نوعها  في تصميم أكواب القهوة، يحمل الغطاء الخارجي العديد من الشخصيات المرسومة بشكل غريب وملفت للنظر.

هذه الأفكار الغريبة تظهر أهمية التصميم في الترويج للمنتجات، وأهمية إنتباه الشركات الى المستهلكين وجعلهم النقطة الأهم في محور تركيزها. إليكم بعض الصور لهذه التصاميم الجميلة.

mood coffee cups design

mood-coffee-cup-graphic-design illustration

about author

علاء شهيّب
علاء شهيّب

مهندس ديكور ومصمم جرافيك لبناني. صحافي ومدون حائز على عدّة جوائز عالمية في الصحافة الإستقصائية، النشر والترويج الإلكتروني والتصميم

related articles


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273