arablog.org
sushi-art-minions

قطع سوشي بلمسة فنيّة

يعتبر طبق السوشي الياباني من الأطباق التقليدية في اليابان، وينال شهرة وانتشاراً واسعاً في معظم البلدان حول العالم. ورغم صعوبة تحضير السوشي، يعتبر الطبق نوعاً من الأعمال الفنيّة. لكن بعض هواة الطبخ والفن في آن واحد قرروا أن يأخذوا هذا الفن الى مستوى جديد.

قام بعض الفنانين بإبتكار تصاميم جميلة ومبتكرة لتحويل قطع السوشي الى قطع فنيّة وشهيّة. استخدم احدهم تباين الألوان بين الأبيض والأسود ليصمم قطع على شكل دب الباندا. وعمد آخر على تلوين حبات الأرز ليرسم وردة تحمل الحياة والحيوية داخل السوشي. وقام فنان آخر بتصميم قطع على شكل مخلوقات “مينيون” (Minions) من فيلم الرسوم المتحركة الشهير “ديسبيكابل مي” (Despicable Me).

الفن لا يتوقف أبداً عن حدود الرسم أو الشعر أو الغناء، ولا عن أي من الفنون التي نعرفها. الإبتكار ليس له قانون أو منطق. أترك لكم هنا صوراً لبعض هذه التصاميم، لعلها تثير شهيّتكم، ليس فقط لأكل السوشي، بل أيضاً لأبتكار تصاميمكم الخاصة وإطلاق العنان لجنونكم.

sushi-art-panda sushi-art-flower sushi-art-seal sushi-art-teddy-bear

about author

علاء شهيّب
علاء شهيّب

مهندس ديكور ومصمم جرافيك لبناني. صحافي ومدون حائز على عدّة جوائز عالمية في الصحافة الإستقصائية، النشر والترويج الإلكتروني والتصميم

related articles


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273