arablog.org

نجوم الرياضة بريشة فرنسية

 إختارت الفنانة الفرنسية “كارولين بلانشيت” أن تترك عملها في وكالة للتصميم والإعلانات، بعد سبع سنوات من العمل فيها، وذلك لتجمع بين شغفها والخبرة التي اكتسبتها من الوكالة. وهكذا أسست استديو تصميم خاص يها في باريس وبدأت بالعمل.

تعشق “بلانشيت” الرياضة والحركة المستمرة فيها. فأخذت تعمل بجهد لتطوّر أساليب عملها وإبتكار بصمة خاصة بها في التصميم. وفي هذا المشروع رسمت “بلانشيت” بورتريهات لأهم نجوم الرياضة في العالم، بطريقة تعكس الحركة الدائمة، الديناميكية، القوة، غضب اللاعبين، إنفعالاتهم ومشاعرهم خلال ممارستهم رياضاتهم المفضلة.

اخترت لكم من رسومات “بلانشيت” رسوم نجم كرة القدم “ليونيل ميسي” (Leo Messi)، لاعب كرة السلة “كوبي براينت” (Kobe Braynt)، بطل العالم في الملاكمة “محمد علي” (Muhammad Ali)، وأبطال كرة المضرب “روجيه فيديرير” (Roger Federer) و”رافاييل نادال” (Rafel Nadal).

عملت “بلانشيت” مع أهم المنظمات الرياضية في العالم مثل الوكالة الوطنية لكرة السلة الأميركية (NBA) والوكالة الوطنية لكرة السلة الفرنسية.

1d92724346c978e38dd1bfdb31e1cd7f cb-02 cb-03 cb-05 cb-07

about author

علاء شهيّب
علاء شهيّب

مهندس ديكور ومصمم جرافيك لبناني. صحافي ومدون حائز على عدّة جوائز عالمية في الصحافة الإستقصائية، النشر والترويج الإلكتروني والتصميم

related articles


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273