arablog.org
Tarab 3al 7atab - طرب عالحطب

حين تصبح هيفا طرب عالحطب

لم يخطر ببالي أبداً أنه قد يأتي يوم أحبّ فيه أن أسمع أغاني “هيفاء وهبي“، “مروى”، “دانا” أو غيرهن من فنانات الإستعراض اللواتي سيطرن على الساحة الفنيّة العربيّة لمدّة طويلة من الزمن. وذلك لأن تلك الأغاني لا تحمل أيّ قيمة فنيّة لا على صعيد الكلام، ولا اللحن ولا الأداء.

لكن اليوم تغيّر رأيي، ليس بمستوى تلك الأغاني أو بأداء المغنيات، لكن بالطريقة المبتكرة والخارجة عن المألوف التي قدمتها فرقة “طرب عالحطب” في برنامج الموهب Arabs Got Talent. “طرب عالحطب” هي فرقة أردنية مؤلفة من صبيتين وشابين شاركوا في البرنامج لتقديم أسلوب خاص من الغناء الذي أدهش لجنة الحكم والمشاهدين.

قدمت هذه الفرقة مزيج من ثلاث أغنيات للفنانات اللواتي ذكرتهن مسبقاً، ولكن بأسلوب مثير للدهشة. لقد حافظ أعضاء الفرقة على كلمات الأغاني وقاموا بتغيير اللحن وأداء الأغاني بدون موسيقى، فقط بإستخدام أصواتهم دون أي موسيقى مصاحبة لهم.

“طرب عالحطب” ستجعلكم تحبون أن تسمعوا ما كان يعتبر هرطقة فنيّة. شاهدوا مرروهم في برنامج Arabs Got Talent في هذا الفيديو. وتابعوا صفحتهم على فيس بوك وحسابهم على تويتر لمزيد من أغاني طرب على الحطب.

about author

علاء شهيّب
علاء شهيّب

مهندس ديكور ومصمم جرافيك لبناني. صحافي ومدون حائز على عدّة جوائز عالمية في الصحافة الإستقصائية، النشر والترويج الإلكتروني والتصميم

related articles


Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273